وفاة رشا الحسن تثير جدل كبير في العراق

سمر إبراهيم
2018-08-24T18:32:34+03:00
اخبار اليوماخبار عربية
وفاة رشا الحسن تثير جدل كبير في العراق

رشا الحسن خبيرة التجميل العراقي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد انتشار خبر وفاتها حيث أن وفاتها تأتي بعد أُسبوع واحد فقط من وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري لتدور الكثير من علامات الاستفهام حول هذا الأمر حيث توفيت الاخيرة في ظروف غامضة حيث جاء تقرير الطب الشرعي ليوضح أن سبب وفاة رفيف هو تناولها بعد العقاقير الطبية بكمية كبيرة والتي سببت وفاتها لعدم احتمالها تلك الجرعة وتأتي وفاة رشا الحسن اليوم لتثير موجة كبيرة من الجدل في الشارع العراقي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رشا الحسن

ظروف غامضة وراء وفاة رشا الحسن:

انتشر في الشارع العراقي الكثير من الاسئلة التي تدور حول وفاة خبيرة التجميل الشهيرة وخاصة أن وفاتها تأتي بعد اسبوع واحد فقط من وفاة رفيف الياسري خبيرة التجميل وهل الأمر مُدبر أم هي عملية تصفية وهل هناك يد خفية وراء هذا الأمر أم ان مجرد مصادفة غير مقصودة كل هذه الاسئلة مطروحة في الشارع العراقي ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونعدكم من خلال موقع بوابتي نيوز أن نوافيكم بكافة التفاصيل فور ظهور أي حقائق جديدة حول الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.