جاميس يعمل على تحديد مستقبله خلال الفترة القادمة

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
جاميس يعمل على تحديد مستقبله خلال الفترة القادمة

برز الحديث خلال الفترة الماضية قرب رحيل نجم وللاعب خط الوسط الكولومبي خاميس روديغيز عن فريق ريال مدريد، وذلك في ظل ضعف مشاركة اللاعب ضمن المباريات الخاصة في الفريق المدريدي، فمنذ قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غاب اللاعب الكولومبي عن التشكيلة الرئيسية لنادي ريال مدريد.

ويبدو أن الوضع الذي يرافق اللاعب داخل القلعة البيضاء بدأ يزاد سوء وخاصة بعد التصريحات الاخيره للاعب الكولومبي عن انه لا يأكد بقاءه في نادي ريال مدريد، فقد اظهرت اغلب التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة كلا من فريق تشيلسي ضمن الدوري الانجليزي و فريق يوفينتوس في الدوري الايطالي يسعي للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي جاميس روديغيز، وخاصة في ظل الاداء الكبير الذي يقدمه اللاعب خلال المباريات القليلة التي يشارك فيها مع الفريق الملكي.

وقد صرح اللاعب الكولومبي في وقت سابق ” عن عدم إمكانية القيام بتأكيد بقاءه ضمن فريق ريال مدريد وخاصة مع تواجد الكثير من العروض المقدمه له، وإن هناك سبعة ايام يمكنه فيها العمل على تحديد مستقبله، مضيفاً إلى أنه يحب اللعب ضمن فريق ريال مدريد لكن في بعض الاوقات يحتاج الشخص إلى اتخاذ قرارت صعبه لكن سوف تأتي في المستقبل لمصلحتك.

ويسعي اللاعب الكولومبي اللى ايجاد المكان المناسب، والذي يتيح له إمكانية المشاركة بشكل اكبر مع فريق ريال مدريد أو الفريق الذي سوف يتنقل له، وتشير اغلب التقارير إلى امكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك عكس ما كان متوقع عن امكانية رحيله خلال الصيف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.