التخطي إلى المحتوى
برشلونة يراقب لاعب نادي ريد بول سالزبروج من أجل حل مشكلة الدفاع

في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها نادي برشلونة على مستوي السنوات الماضية، والتي ظهرت بشكل واضح وكبير خلال هذا الموسم، وخاصة بعد مباراة الكلاسيكو التي كشفت ضعف ماسيكرانو في تغطية واللعب كقلب دفاع، وفي ظل عدم وجود منافس لكل من اومتيتي و بيكيه بدأ فريق برشلونة بالعمل والبحث عن لاعب قبل دفاع للفريق من أجل تعزيز هذه المراكز خلال الفترة القادمة.

قد اوردت الصحافة خلال الفترة الماضية العديد من الأسماء التي طرحت كمرشحين للعب لفريق برشلونة، وينضم لهذه القائمة لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي  دايوت أوباميكانو والذي يلعب كقلب دفاع، بحيث شارك الموسم الماضي لأول مرة مع فريقة ويلعب هذا العام بشكل رسمي.

وقد تحدث صحيفة “سبورت” عن أن اللاعب أوباميكانو، صاحب الثماني عشر عام، قام بلفت الفريق الفني لنادي برشلونة خلال بطولة  كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عاما في بلغاريا والتي حققت فيها فرنسا الكأس، وقد أنضم هذا اللاعب إلى فريق ريد بول سالزبروج من فريق فالنسيان الفرنسي بمبلغ 2.2 مليون يورو.

وفي هذا السياق عندما طرح التساؤل للاعب عن مدى قابليته للانقال لنادي برشلونة، أظهر اللاعب الغاني موافقته لهذا الأمر، ويسعي نادي ريد بول سالزبروج إلى العمل على أبرام عقد تجديد اللاعب خلال اسرع وقت، إلا أنه في حالة دخول نادي برشلونة لتفاوض مع اللاعب قد يأثر ذلك على إمكانية التجديد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *