إندري غوميز يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الكتالونية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
إندري غوميز يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الكتالونية

يبدو إن رحيل الاعب البرتغالي ونجم خط وسط نادي برشلونة اصبح قريب وهذا ما ظهر خلال الاداء الضعيف الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية، حيث كشفت تقارير اعلامية عديدة صدرة خلال الايام الماضية الحديث عن إن نادي برشلونة قرار الاستغناء عن اللاعب اندري غوميز.

وفي ذات السياق فقد كشف المصدر ذاته الحديث إن السبب الرئيسي للاستغناء عن اللاعب هو الضغط الكبير الذي تعرضة له الادارة خلال الايام الماضية بسبب ضعف الاداء الذي يقدمه اللاعب ومطالبة كلا من نيمار ولويس سواريز وليو ميسي وذلك بعد الاداء الضعيف الذي يقدمه اللاعب في خط الوسط.

واضافة نفس الصحيفة الحديث بإن اللاعبون طالبوا بالاستفاده من سعر الاعب من أجل العمل على تعزيز النواقص في الفريق وخصوصا في الظهير الايمن الذي يعاني خلال الموسم الحالي، وتابعة الحديث بإن ادارة نادي برشلونة عملة بشكل جدي على هذا الامر وذلك بعد قيامها بالعمل على التواصل مع موكل الاعب هيكتور بيليرين لاعب نادي ارسنال الانجليزي.

وعلى الرغم من اعلان المدرب الاسباني الويس انريكي الرحيل إلا انه لهذه اللحظة لم يقوم بالعمل على الاعلان عن اسم المدرب الجديد، إلا ان صفقة الظهير الايمن هيكتور بيليرين اصبحت هي المطلب الاساسي والرئيسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وخصوصا في ظل اصابة الكسيس فيدال خلال الموسم الحالي وعدم تمكن سيرجوا ربيرتو من التألق مع المركز الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.