زوران ماميتش.. “النجم الساحلي شرس ولكننا اتينا للنهائي للفوز به”

wafaa
اخبار الرياضة
زوران ماميتش.. “النجم الساحلي شرس ولكننا اتينا للنهائي للفوز به”

الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أعلن عن أهمية البطولة العربية بالنسبة له كمدرب مع الهلال وبالنسبة للفريق، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة نهائي بطولة كأس الشيخ زايد.

ويستعد الهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش لخوض مباراة النهائي بالبطولة العربية التي تحتضنها دولة الإمارات العربية بمدبينة العين بأرض ملعب استاد هزاع بن زايد، وذلك بعد صعودة في مباراة إياب نصف النهائي ضد الأهلي، ومن المقرر أن يواجه النجم الساحلي غداً الخميس.

وفي المؤتمر الصحفي قال ماميتش: “مررنا بمصاعب ووصلنا للنهائي ولن يكتمل مجهودنا إلا بتحقيق اللقب وسنعمل كل شئ للرجوع بالكأس”.

واستكمل وقال: “اتينا للنهائي ولن نشعر بالراحة إلا بالفوز به”، وتابع وقال: “تحقيق الكأس سيريحنا ويجعلنا نكمل بقية البطولات بأريحية”.

وعند سؤال ماميتش عن فريق النجم الساحلي قال: “النجم الساحلي فريق معروف ويلعب بشراسة سندخل بكل عوامل تحقيق الفوز والتواجد بتركيز تام وسنحتفل بعد المباراة”.

رد ماميتش عن معاناة الهلال من ضغط المباريات

وعن ضغط المباريات المحلية والخارجية للهلال قال زوران: “الجدولة لا يمكن تغييرها ولكن ما نعمل عليه هو التهيئة الذهنية للاعبين وعدم ادخال مسألة الإرهاق والضغط في بالهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.