التخطي إلى المحتوى
بعد فوز بيراميدز على الزمالك.. آل شيخ يؤكد الدوري للأهلي
تركي آل شيخ

المستشار تركي آل شيخ المالك لنادي بيراميدز شارك بمداخلة تليفونية من خلال قناة أون سبورت وذلك عقب فوز بيراميدز على نادي الزمالك بهدف دون مقابل أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعن مواجهة بيراميدز لقطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك قال: “في البداية لي ملاحضظة على النقل التليفزيوني خلال مباراة الزمالك لا أعرف سر إعادة اللقطة التي طالب لاعبو الزمالك باحتسابها ركلة جزاء لصالحهم أكثر من 25 مرة في الشوط الأول المخرج في إعادة اللقطات لم يكن لديه معيار”.

وتابع: “الملاحظة الثانية هي التحيز الكامل ضد بيراميدز في مبارتي الأأهلي والزمالك اشعر بأن بيراميدز ليس فريقاً مصرياً وأنه من أوغندا أتمنة أن يتم التعامل مع التجربة باحترفية بعيداً عن أهواء وميول المعلقين”.

وعن جدول ترتيب الدوري قال: “مازلت عند رأيس مع نهاية الدوري سيكون الترتيب الأهلي أولا والزمالك ثانيا وبيراميدز ثالثا هدفنا الأول هو الوجود في بطولة إفريقيا خلال الموسم المقبل”.

رسالة آل شيخ للفنان نبيل الحلفاوي

واستكمل: “أتمنى أن يكون الفنان نبيل الحلفاوي شاهد المباراة وتأكد من أن بيراميدز لعب لآخر لحظة وكان هناك تنافس شريف بين الفريقين، أتمنى أن يرى كيف أصبح وضع الدوري مشتعلاً وكيف منح فوز بيراميدز على الزمالك الأهلي للعودة للمنافسة مرة أخرى”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *