التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم بنصف النهائي
الاتحاد والنصر

يشهد اليوم كلاسيكو كرة القدم السعودية، بحيث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في إطار منافسات ومباريات نصف نهائي كلاس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على أرض ملعب استاد الملك عبد الله الرياضية بجدة.

القنوات الناقلة للمباراة

  • يواجة الاتحاد فريق النصر في تمام الساعة السابعة والنصف إلا خمسة دقائق مساءاً.
  • يلتقي الفريقان على أرض ملعب استاد الملك عبد الله الرياضية بجدة.
  • تنقل المباراة من خلال قناة KSA Sports 1 HD وقناة KSA Sports 2 HD وDawri Plus 1 HD.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد حصل على البطولة في النسخة الماضية له، ولذلك فيجتهد الفريق لتحقيق الفوز بلقاء اليوم حتى يستكمل النهائي ويحصل على البطولة للمرة التالية.

ويذكر أن الاتحاد وصل لنصف النهائي بعد فوزه على الباطن بدور الربع النهائي بنتيجة 4-3.

على الجانب الأخر يدخل فريق النصر ويسعى للفوز من أجل مواصلة مصالحة الجماهير بالإضافة أنه يعمل على رد اعتباره بعد هزيمته من العميد بثلاثية في منافسات الدوري.

فريق الاتحاد حقق نتائج رائعة في هذه البطولة منذ إنطلاق منافساتها، فقد فاز على فريق الجبيل بثلاثية مقابل هدف في دور ال64، ثم فاز على الوشم بهدفين مقابل هدف في دور ال32، ثم الفوز على الباطن بثلاثية في دور ال16.

أما النصر فقد بدأ البطولة بفوز كبير على الجندل بسداسية نظيفة في دور ال64، ثم الفوز على فريق الأنصار بخماسية نظيفة في دور ال32، ثم الفوز على الفيحاء بسداسية قوية في دور ال16 وتأهل لربع النهائي أمام فريق الجيل وفاز عليه برباعية نظيفة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *