التخطي إلى المحتوى
بعد خماسية التعاون.. جماهير الهلال تدشن #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب
زوران ماميتش

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بعد الهزيمة التي تلقاها الهلال أمام فريق التعاون في المباراة التي جمعن بينهما ضمن منافسات النصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويذكر أن الهلال لم يتلقى تلك الهزيمة خلال العشر سنوات الماضية، فهي تعتبر فضيحة هلالية كبيرة أدت إلى غضب جماهير الزعيم، وهذه الخسارة ليست الأولى للهلال هذا الموسم.

فهى الثانية على التوالي والخروج من بطولتين مهمتان، حيث خرج الزعيم من بطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال على يد النجم الساحلي التونسي، ثم الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وترى الجماهير الهلالية أن هذه الخسارة مسئولية رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، والمدير الفني الكرواتي زوران ماميتش.

تعليقات جماهير الهلال

وقامت جماهير الهلال يتدشين هاشتاج #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب الذي أصبح الترند في مواقع التواصل الاجتماعي السعودية.

وتطالب الجماهير بإقالة الأمير محمد بن فيصل وزوران ماميتش، وعودة الأمير نواف بن سعد الرئيس السابق للهلال الذي يعتبرونه وش السعد.

وغرد خالد السبيعي مع نشره لصورة نواف بن سعد وقال: “الإدارة فن وحكمة ليست إثارة وبهرجة اشهد بالله انك فقيده #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب”.

كما غرد مشجع أخر نشر صورة زوران ومحمد بن فيصل وقال: “ضيعوا هيبة الهلال وشمتوا فينا الحثالة احرقتو دم الجمهور وأعصابهم وجعلتوهم مهزلة عبثتوا بسمعة الهلال وجمهوره وتم تصغيره بكل إتقان تحت قيادة أسوء إدارة ومدرب رحيلهم أكبر بطولة وأكبر مكسب للهلال هذا الموسم #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *