التخطي إلى المحتوى
قبل أمم أفريقيا.. ميدو خليفة كريستيان جروس لتدريب الزمالك
ميدو

أعلنت إدارة نادي الزمالك بأنها قررت اختيار الكابتن أحمد حسام ميدو ليتدريب الزمالك بعد انتهاء عقد السويسري كريستيان جروس وقبل إنطلاق منافسات ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

من المقرر أن ينتهي تعاقد جروس في 26 مايو المقبل، وحاول أمير مرتضى منصور أن يقنع والده مرتضى منصور من تجديد التعاقد مع جروس، ولكن رئيس النادي رفض ذلك بشده، وذلك بسبب اعتراضه على طريقة جروس وتجاهله للاعبين واعتماده على تشكيلة واحدة في المباريات، لذلك لم يتفق الطرفان وقرر منصور أن ينتظر حتى تنتهي مدة تعاقده ويرحل بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن إدارة القلعة البيضاء تواصلت مع ميدو في الفترة الماضية وتم الاتفاق على العديد من الأمور، وأبرزها صفقات الزمالك المقبلة للميركاتو الصيفي.

على جانب أخر انتهى فريق الزمالك من تدريباته واستعدادته لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي مساء اليوم على أرض ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية 2019.

الزمالك يواجه النجم الساحلي التونسي اليوم بالكونفدالية

ومن المقرر أن مباراة اليوم تشهد عودة عدد من اللاعبين من فترة الراحة، وقد أكد جروس على اللاعبين أن ينسون نتيجة مباراة بيراميدز في الدوري المصري ويجب التفكير والتركيز على بطولة الكونفدرالية وضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *