الرد الأول للاعب حمد الله بعد سب والدته من الجماهير

wafaa
اخبار الرياضة
الرد الأول للاعب حمد الله بعد سب والدته من الجماهير

تعرض النجم المغربي عبد الرازق حمد الله نجم فريق النصر السعودي للهجوم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي وكان الهجوم بسب والدته، وذلك بعد أن تلقى النصر الهزيمة من الاتحاد بمباراة نصف نهائي بطولة كأس الملك، وقد اضطر حمد الله من غلق حسابه على تويتر.

واليوم خرج حمد الله عن صمته ووجة رسالة لمن قاموا بسب والدته وغرد وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم ،( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ )”.

ويذكر أنه قبل رد حمد الله بالرد أعلنت إدارة النصر أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة حق اللاعب ممن قاموا بسب والدته، وأكدت الإدارة أن كل من ساهم في هذه الحملة سوف يُحاسب بالقانون.

إدارة النصر تعلن عن إجرائتها لاخذ حق حمد الله

فكتب بدر سليمان مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي لنادي النصر وقال: “بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة.. شرع المركز الإعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين واداريين لتحويلها للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.