التخطي إلى المحتوى
جماهير النصر تساند حمد الله وتدشن هاشتاج #امك_ياحمدالله_امنا
عبد الرازق حمد الله

#امك_ياحمدالله_امنا هكذا ساندت الجماهير الحقيقية لنادي النصر اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله هداف الفريق الذي تعرض لهجوم قوي بسب والدته خلال ساعات قليلة من انتهاء المباراة امام فريق الاتحاد مساء أمس بنصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجدير بالذكر أن إدارة فريق النصر أعلنت أنها بدأت في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمحاكمة كل من قدم الإساءة لحمد الله وقالت: “بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة، شرع المركز الإعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبى النادي من لاعبين واداريين لتحويلها للإدارة القانوينة لاتخاذ الاجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة”.

تعليقات الجماهير على سب والدة حمد الله

وتفاعل الجمهور الحقيقي لنادي النصر مع تغريدات إدارة النادي، ودشن الجمهور هاشتاج #امك_ياحمدالله_امنا، وقال أحد الجماهير: “الأم كنز كرمها الله بان جعل الجنة تحت اقدامها طال الله في أعمار أمهاتنا وامهاتكم ورحم الله من توفى حمد الله والدتك والدتنا جميعا لا تقلق نحن معك هذه الأم العظيمة نكن لها كل الاحترام والتقدير أم حمد الله امنا جميعا”.

وعلق مشجع أخر وقال: “قلة من جمهور الاتحاد كانوا يسبون أم اللاعب حمد الله وهذي ابداً مو اخلاق جمهور العميد!! متاكد انهم قلة لا يمثلون جمهور الاتحاد بشئ. الحجة أم حمد الله يحفظها هي ام للجميع ما أحد يسب أم شخص إلا ناقص والسبة راجعة لنفسه. كلنا نحبك يا حجة ونحب ابنك”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *