التخطي إلى المحتوى
الهلال يستعير مدرب الفيصلي لتدريب الزعيم لأخر الموسم
بريكليس شاموسكا

أعلنت إدارة نادي الهلال عن إقالتها للمدرب الكرواتي زوران ماميتش بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة أمام التعاون في مباراة نصف النهائي.

وقررت الإدارة أن تتفاوض مع إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج في إستعارة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا لتدريب الهلال في الخمسة مباريات المقبلة، وبالفعل نجحت الإدارة في ذلك مقابل 5 ملايين ريال.

بيان مجلس إدارة الهلال

وأعلنت الهلال من خلال بيان رسمي فيه: “قرر مجلس إدارة اليوم السبت إقالة مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الكرواتي زوران ماميتش”.

وتابع البيان: “توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع نادي الفيصلي لاستعارة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا ليتولى بموجبه قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك باتفاقية تكفل بقيمتها المالية صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي”.

واستكمل: “ينتظر أن يشرف شاموسكا على تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم السبت تأهباً لملاقاة التعاون مساء بعد غد الإثنين ضمن الجولة 28 من دوري أبطال كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وختم البيان: “وقدم مجلس الغدارة شكره وتقديره لعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على وقفاته الدائمة وغير المستغربة مع نادي الهلال”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *