مجلة CNET تصدار القائمة الخاصه بها لأفضل الهواتف الذكية لعام 2016

شادي الشميري
اخبار التقنية
مجلة CNET تصدار القائمة الخاصه بها لأفضل الهواتف الذكية لعام 2016

مع اقتراب نهاية العام 2016، بدأت الشركات والمجلات المختصة بإصدار الاحصائيات المتعلقة بإفضل وأكثر الأجهزة التقنية والهواتف الذكية، بالعمل على إصدار التقارير الخاصة بها، ومن ضمن هذه المجلات مجلة CNET التي يبرز دورها الكبير في مجال مراجعات و الاخبار التقنية.

وفي هذا السياق فقد قامت المجلة المذكوره سابقاً؛ بإصدار القائمة الخاصه بها، لأفضل الهواتف الذكية لعام 2016، وقد تضمنت هذه القائمة العديد من المفاجأت التي لم يكن يتوقعها أحد من المحللين، وخاصة بعد تصدر هاتف جوجل بيكسل القائمة مبرره المجلة ذلك بقولها بإن من يرغب بالحصول على هاتف بديل للآيفون فليذهب لهواتف قوقل بيكسل لكونه يحتي على الكثير من المميزات، بالإضافة إلى تواجد نسخة نقية من نظام الأندرويد.

كما تواجد خلال القائمة كلاً من هاتف آيفون 7 بلس وكذلك آيفون 7، إلا أنها تحدثت عن جودة الهاتف الأول من حيث مجال التصوير الفوتوغرافي مما أده تفوق على آيفون 7.

كذلك يتواجد هاتف جلاكسي 7 الذي كان من المتوقع أن يتواجد في بداية القائمة لكونه يحتوي على العديد من الأمور التي تمكنه من قيادة هذه القائمة، بحيث يتميز هذا الهاتف بتواجد بطارية تبقى لمدة طويلة.

ولم تقف القائمة عند ما ذكر من هواتف وإنما اشتملت على هاتف OnePlus 3T، كذلك هاتف موتورولا موتو جي 4، وذلك لما تتميز به هذه الهواتف من حيث إمكانية مراعاة الظروف الاقتصادية لإصحاب الدخل المحدود.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.