تعرف على أهم المميزات الخاصة بإحدث تطبيقات الصور الفوتغرافية Macaron Cam لهواتف الأندرويد

شادي الشميري
اخبار التقنية
تعرف على أهم المميزات الخاصة بإحدث تطبيقات الصور الفوتغرافية Macaron Cam لهواتف الأندرويد

في كثير من الأوقات نرغب بالحصول على صور فوتغرافية من أجل البقاء للذكرى مع الإصدقاء وأقارب وجميع من نحبهم، إلا أننا نعاني في بعض الأحيان من جودة الكاميرا الخاصة بالهاتف، مما يتطلب منا العمل على إيجاد تطبيق خاص بتحسين هذه الجودة، وفي كثير من الأوقات نجد المتاجر الخاصة بتحميل التطبيقات تمتلئ بهذه التطبيقات الخاصة بعملية تعديل الصور، إلا أنه لا يتواجد ضمنه المميزات اللازمة أو تتوفر بعضها.

لذلك نعرض عبر هذا المقال أحدث التطبيقات الخاصة بهذا المجال وهو ما يعرف بمسمىMacaron Cam، بحيث أصبح بمجرد توفر لديك هاتف ذكي يمكنك التقاط ما ترغب به من صور دون أي اشكالية او منازعة في هذا الامر كل ماتحتاجة للقيام بذلك العمل على تثبيت هذا التطبيق عبر هاتفك الذكي.

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة ومن أبرز المميزات التي يحتويها هذا التطبيق تواجد أكثر من مئة فلتر يتواجد مع الكاميرا الخاصة بالتطبيق مما سوف يساعدك بتوفير الوقت والجهد الخاص بعملية التقاط الصورة.

كما يتواجد ضمن هذا التطبيق ميزة الفوكس التي تتواجد ضمن الكاميرات الاحترافية، بالإضافة إلى تواجد خاصية التقاط الصور الجماعية، ولا يقف الامر عند هذا الحد وإنما يتسع ليشمل إمكانية القيام بالعمل على تعديل الصورة الخاصة بك وكذلك البشرة والعيون والشفاه، ويعطي هذا التطبيق لمستخدمي إمكانية دمج أكثر من فلتر في وقت واحد، للقيام بتحميل هذا التطبيق من هنا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.