هاتف “Galaxy J7 “2017 سيأتي متمتع بنظام اندرويد نوجا 7.0

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
هاتف “Galaxy J7 “2017 سيأتي متمتع بنظام اندرويد نوجا 7.0

ضمن السعي الدائم من قبل شركة سامسونج في اظهار احدث التقنيات المختلفة ضمن هواتفها الذكية فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن ان شركة سامسونج ستعمل خلال نهاية الشهر الحالي في الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 8، حيث من المقرر أن يتم الاعلان عنه في نهاية شهر مارس الحالي، ولقد قامت العديد من التقارير المختلفة الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف الذي من المقرر أن يأتي بدون زر الهوم بالإضافة إلى احتواءه على مستشعرات.

وفي ذات السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أن شركة سامسونج ستعمل خلال الفترة القادمة على اصدار هاتف جالاكسي جي 7 “2017” /”Galaxy J7 “2017، والذي سيأتي وفق الهاتف السابق لعام 2015 و 2016 والتي عملت الشركة على اصداره لما يتمتع باقبال كبير عند مختلف المستخدمين في العالم العربي.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع هذا الهاتف بشاشة كبيرة الامر الذي يجعل الاقبال متزايد علية، كما ان الصور التي ظهرت كشفت بإن الهاتف سيأتي متمتع بنظام اندوريد نوجا 7.0، اما بالنسبة للمواصفات الاخرى فمن المقرر أن يأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 625 مع شاشة بحجم 5.5 بوصة وهي من نوع سوبر AMOLED وبجودة 720p، كما انه سيكون مزود بذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل.

ولم تظهر التقارير الصادرو بهذا الخصوص الحديث عن موعد صدوره إلا ان جميع التوقعات تظهر امكانية صدوره في نهاية شهر ابريل القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.