التخطي إلى المحتوى
تطبيق Double Tap الخاص بفتح الهواتف الاندرويد واغلاقها

من الامور التي يتمتع بها نظام تشغيل هواتف الاندرويد هو انه ذو مصدر مفتوح بحيث يتيح لمحبي القيام بالتطوير الابحار في هذا العالم من خلال العمل على التعديل وتغير في شكل هذا النظام وطريقة التعامل معه، الامر الذي سيترتب عليه العديد من التغيرات الرائعة والاضافية إلى امكانية استبدال الازرار الرئيسية والعمل على استخدام النقر أو التمرير أو اي شي أخر.

ومن خلال ذلك نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تتوفر ضمن متجر الهواتف الذكية اندوريد، بحيث يمكن مستخدمي من العمل على القيام بفتح وإغلاق الهاتف من خلال تصاميم واشكال عديدة، ولايقف الامر عند ذلك، فنعرض لكم أحد التطبيقات الهامة ضمن هذا السياق.

تطبيق Double Tap والذي تقوم فكرته الاساسية على القيام بفتح الشاشة واغلاقها من خلال لمس الشاشة الرئيسية بشكل مزودج الامر الذي سيعمل على الغاء فكرة استعمال زر الاغلاق والفتح، ويعد هذا الامر بمثابة حل كبير ورائع لمن يعانوا من مشكلة عطل في زر الفتح والإغلاق.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره، فإننا نلاحظ ان الهاتف يأتي بمجموعة من الادوات والمميزات الرائعة التي يشملها وهي وضع رمز PIN من على شاشة القفل، وكما يمكنك العمل على استخدامها في عملية اغلاق التطبيقات، ولا يقف الامر عند ذلك فيمكن لمستخدمي استخدام هذا التطبيق من خلال القيام باستخدام البصمة في حالة توفر هذه الخاصية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *