التخطي إلى المحتوى
متصفح Pyrope لهواتف الأندريد ومميزاته الرائعة

من المتعارف عليه إن الهواتف الذكية اصبحت تأتي بمتصفح أفتراضي مع النظام الخاص بالتشغيل، إلا ان هذا الامر لا يقف عند هذا الحد، وإنما قد نجد بعض الهواتف يتوفر ضمنها متصفحين وهو الخاص بشركة قوقل ونظام تشغيل اندرويد قوقل كروم، إلا ان هذا المتصفح يعاني من مشاكل عديد وهي حجمه الكبير بالاضافة إلى احدث مشاكل ضمن الهاتف.

ولذلك نعرض تطبيق Pyrope، الذي يعمل ويتمتع بمميزات رائعة ومختلفة من ضمنها سرعة الاستجابة، ويعمل هذا المتصفح على اساس الاعتماد على بنية كل من متصفحات Gello و  Chromium /swe، الامر الذي سيترتب عليه مشاهدت الفرق من حيث السرعة الخاصة به، وفي حالة كونك أحد الاشخاص الذين يمتلكون هاتف يعمل ضمن معالج سناب دراغون، فبذلك سيتيح لك زيادة بنسبة 10% إلى 45%.

ولا يقف هذا المتصفح عند ذلك الحد، وإنما هو يتمتع بمجموعة من المميزات والادوات الرائعة والمفيده أبرزها خاصية التصفح الخفي الذي يقوم بالعمل على عدم الاحتفاظ بالبيانات الخاصة بعملية التسجيل بالاضافة إلى القيام بمسح الكويكيز بشكل تلقائي.

ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها أنه يعمل على دعم خاصية التصفح من خلال ملئ الشاشة، بالاضافة إلى ملئ الفيديو للشاشة، ويتمتع بالعديد من الثيمات الرائعة من اهمها الداكن، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتوافر ضمنه العمل على حفظ الصفحات من اجل القيام بالاطلاع عليها خلال وقت أخر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *