التخطي إلى المحتوى
اتاحة تطبيق Sense Companion للهاتف HTC U Ultra للتحميل عبر قوقل بلاي

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن ان شركة HTC ستعمل خلال الفترة القادمة على اصدار هاتفها الجديد HTC U Ultra، خلال الاسابيع القادمة، حيث كانت قد قامت بالعمل على الاعلان عنه بشكل رسمي خلال شهر يناير الماضي، وبناء على ذلك فقد تناولت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن صدور هاتف HTC U Ultra في الاسبوع الماضي.

حيث إن الهاتف HTC U Ultra بدأ يصل إلى ايدي العملاء قدر الامكان، الامر الذي ترتب عليه قيام الشركة بالعمل على اصدر مساعدها الرقمي الجديد Sense Companion، ويعتبر هذا الامر من أحد التطبيقات التي تحتاج إلى وقت من أجل العمل على القيام بتثبيته ضمن الهاتف الخاص بك.

ويكون الدور الاساسي لهذا الهاتف عن طريق متجر قوقل بلاي الذي يساعد في توفيره، وسيكون لهذا المساعد الرقمي دور كبير في احداث الكثير من التغيرات وتعديلات التي تؤثر على العمل الخاص بالهاتف، بحيث يمكنك من القيام بالعمل على شراء تذكرة بشحن هاتف بشكل وانت ذاهب إلى العمل.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يكون له دور في  توفر بطارية 3000mAh وشاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش التي يأتي بها الهاتف HTC U Ultra، كما سيتم العمل على طرح جميع التغيرات التي قامت بها خلال فترة الاسبوع والعمل على طرح اماكن ومطاعم جديدة من أجل الذهاب لها في المرة المقبلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *