كيفية تحميل الألعاب بشكل صحيح من الإنترنت

محمد أمزيل
اخبار التقنية
كيفية تحميل الألعاب بشكل صحيح من الإنترنت

نجحت الأجهزة الذكية سواء الهواتف الجوالة أو أجهزة الحواسيب الشخصية أن تحتل مكانة هامة جداً في حياتنا من خلال قدرتها الهائلة على تقدم معظم الخدمات التي يحتاجها المستخدم في حياته اليومية سواء أعماله اليومية مثل الدفع والشراء وتسليم الملفات وغيره، أو حتى في التسلية، حيث يمكنه تحميل ألعاب إلكترونية مجانية للتسلية والترفيه في أوقات الفراغ، ولحسن الحظ أنه هناك عدد كبير من المواقع التي توفر خدمة تحميل هذه الألعاب وبدون أي تكلفة، من خلال عدة نقرات بسيطة على شاشة الهاتف أياً كان نوع نظام التشغيل الخاص به سواء أندرويد أو ماك او وندوز أو غيره، ويمكن ذلك من خلال الدخول على متجري جوجل بلاي أو متجر فاير فوكس، حيث سيجد المستخدم أعداد هائلة من أفضل الألعاب التي تناسب كافة الأعمار والفئات سواء الكبار او الصغار، حيث ستجد ألعاب الكرتون والعاب السرعة والعاب  السباقات والعاب الأحاجي والعاب الحروب وإطلاق النيران والعاب الخيال العلمي والعاب الفضاء وغيرها أنواع كثيرة، أما كيفية تحميل الألعاب بشكل صحيح من الإنترنت فتمر بالخطوات الآتية:

  • البحث عن بعض المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة تحميل العاب إلكترونية مجاناُ ، حتى يمكنك تحميل بعض الألعاب المجانية بطريقة سليمة وشرعية، وهنا يتوجب عليك التسجيل في الموقع عبر إنشاء حساب في أحد هذه المواقع حتى تستطيع أن تلعب من خلالها، وبالرغم من أن هذه الألعاب مجانية، إلا أن أثناء اللعبة يمكنك شراء بعض الأشياء التي تساعدك في اللعبة أو تحصل من خلالها على هدايا نظير دفع ثمنها.
  • قم بكتابة نوع اللعبة المطلوبة على محرك البحث الرئيسي، ثم إدخال عبارة (free games to play)، وبعد ثواني ستظهر لك مئات المواقع في نتائج البحث الأولية.
  • يمكنك أن تطالع بعض آراء المستخدمين للتعرف على تقييم حقيقي للعبة ومدى المتعة بها.
  • بعد ذلك تأكد من إمكانية تشغيل اللعبة على جهازك سواء هاتف جوال أو جهاز كمبيوتر سطحي، أيضاً طالع تعليمات التشغيل المرفقة مع اللعبة والتي تشرح فيها الشركة المنتجة متطلبات تشغيل اللعبة، وحتى لا تضيع وقتك ومجهودك في التحميل ثم تجد أنه لا يمكن تشغيلها من على جهازك.
  • توفر الشركات المنتجة لألعاب الإنترنت نوعين من الألعاب ، النوع الأول يمكن اللعب به بشكل فوري بدون الحاجة لتحميل اللعبة على القرص الصلب للجهاز، والنوع الآخر لابد من تحميل اللعبة على الجهاز ثم تثبيتها، وسيجد المستخدم ملف للعبة لابد من تثبيته على الجهاز الخاص به حتى يمكنه البدء في اللعب.
  • إذا كان المستخدم يستخدم تطبيق توزيع إلكتروني، فعملية تثبيت اللعبة على الجهاز ستتم أتوماتيكياً فور إنتهاء عملية التحميل، وبعد إنتهاء المستخدم من اللعب يمكنه إغلاق اللعبة والرجوع لها في أي وقت آخر لأنها ستكون موجودة دائماً في مكتبة الجهاز مثلها مثل أي تطبيق آخر على الجهاز.

أما إذا كنت من هواة الإثارة والمتعة وتجربة الحظ فإن الإنترنت يضم كم لا نهائي من الألعاب التي يمكنك اللعب بها بشكل مباشر أو تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الجوال، ولعل العاب الكازينو التي يقدمها كازينو 777 أو غيره من مواقع الكازينو تأتي في مقدمة الألعاب التي يمكنك الحصول من خلالها على قدر هائل من الترفية والمغامرة، كما أن التسجيل في هذه المواقع لا يستغرق أكثر من دقائق معدودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.