تفاصيل عن النجمة يسرا اللوزي وإعلانها المشاركة في فيلم ممنوع الإقتراب أو التصوير

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
تفاصيل عن النجمة يسرا اللوزي وإعلانها المشاركة في فيلم ممنوع الإقتراب أو التصوير

النجمة المصرية يسرا اللوزي ولدت في القاهرة لكن والدتها سورية وقد بدأت مشوراها لافني في الفيلم الأول الذي شاركت فية وهو فيلم إسكندرية – نيويورك وقد كان مع المخرج يوسف شاهين .

كذلك شاركت في مسارح الجامعة الأمريكية بإشراف أستاذ المسرح بالجامعة ووالدها محمود اللوزي وقدمت العديد من الأعمال المسرحية وفي الفيلم الأول الذي شاركت بة كان لها دور البطولة .

والأن تتعاقد يسرا اللوزي بشكل رسمي وقد أعلنت عن مشاركتها في الفيلم الجديد ” ممنوع الإقتراب أو التصوير ” وهو فيلم إجتماعي تشويقي مليء بالكوميديا .

وقد سعدت يسرا اللوزي بمشاركتها في فيلم ” ممنوع الإقتراب أو التصوير ” وقد كان المخرج والمؤلف روماني سعد قد أبدع فية وقالت بأن هذا الفيلم سيكون مهم جداً بالنسبة لحياتها السينمائية .

وقالت أيضاً بأنها تحرص بشدة ان تقوم على تنويع الأدوار التي تقوم بتجسيدها في التلفزيون من أجل ان تظهر بأدوار مختلفة وتبدع في جميعها .

وسيشارك في هذا الفيلم بالإضافة إلى البطولة ليسرا اللوزي هناك أيضاً ميرفت أمين ، محمد مهران ، ميرفت أمين والكثير من النجوم الذين دخلوا حديثاً لعالم الفن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.