موعد عرض مسلسل طايع على cbc دراما والقناة السعودية بطولة عمرو يوسف في رمضان 2018

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل طايع على cbc دراما والقناة السعودية بطولة عمرو يوسف في رمضان 2018

موعد عرض مسلسل طايع الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف والفنانة مي الغيطي وتقوم بالبطولة سوف نوفره عبر موقعنا بوابتي نيوز وذلك لاقتراب شهر رمضان 2018 الذي يكون مليء بالمسلسلات الدرامية والمنافسة بين الفنانين، وقد أعلن الفنان عمرو يوسف بمشاركته في هذا الموسم بمسلسل طايع الذي تدور أحداثة في نطاق أهل الصعيد وما يحدث هناك فقد اكد عمرو يوسف بأنه سيقدم دور مختلف تماماً عن الشخصيات التي قام بها من قبل كما يُشارك في هذا العمل نخبة كبيرة من الفنانين الكبار.

موعد عرض مسلسل طايع

مسلسل طايع سيتم عرضة في الأول من شهر رمضان 2018 على قناة cbc دراما والقناة السعودية فمن المتوقع أن يحصل هذا المسلسل على نسبة مشاهدة عالية وذلك لأنة يناقش قضايا صعيد مصر ويضم نخبة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب وسيكون له نصيب من المنافسة الدرامية في رمضان المُقبل ومن المتوقع ان يُحقق نجاح كبير مثل باقي مسلسلات عمرو يوسف ويُشارك في المسلسل الفنان عمرو عبد الجليل الذي أستطاع جذب الجمهور له من خلال الأعمال التي قدمها على الشاشة مثل فيلم صرخة نملة الذي كان له صدى كبير في السينما وحقق الكثير من النجاح والتفوق.

أحداث مسلسل طايع

مسلسل طايع تدور أحداثة حول ما يحدث لأهل صعيد مصر فهو من المسلسلات التي تحاول توصيل ما يحدث في الواقع داخل صعيد مصر، ويُجسد الفنان عمرو يوسف شخصية رجل صعيدي يعيش رحلة من الصعود ولكن في طريقة لتحقيق بعض أهدافه يواجه الكثير من الصعوبات والمشاكل التي تؤدي به إلى الشعور بالإحباط ولكن لإصراره ورغبته في الوصول إلى أهدافه يتغلب على هذه الصعوبات ومن هنا تبدأ أحداث مسلسل طايع تتوالى حول هذا النطاق فسيوف يتعرض لقضية تهريب أثار وتبدأ الأحداث في التشويق لمعرفة مصير هذا الشاب الصعيدي.

أعمال سابقة لفريق عمل مسلسل طايع

الفنان عمرو يوسف قدم الكثير من الأعمال السابقة منذ أن بدأ مشواره الفني وقد حقق نجاح كبير في مسلسل جراند هوتيل الذي شاركته فيه البطولة الفنانة أمينة خليل.

بطلة مسلسل طايع الفنانة صبا مبارك الأردنية لها مسيرة كبيرة من الأعمال في السينما والتليفزيون ومن أشهر المسلسلات التي قدمتها وحصلت من خلالها على شهرة كبيرة مسلسل حكايات بنات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.