انجلينا جولي لا أريد أن يكونو أولادي مهذبين بشكل مثالى

هبة عبدالله
2018-12-29T19:14:26+03:00
ثقافة وفنون
انجلينا جولي لا أريد أن يكونو أولادي مهذبين بشكل مثالى
النجمة أنجلينا جولى في لقائها في أحد البرامج على إذاعة BBC Radio 4، فتحت قلبها وتحدثت عن أطفالها الستة، الذين انجبتهم من طليقها الممثل براد بيت.
“وأكدت أنجلينا أن أطفالها متمردين، لكن بنحو جيد، ويمتلكون قدراً كبيراً من العناد، الأمر الذى تعتبره جيداً ومثيراً للفضول، لأنها لا تريدهم أن يكونوا مهذبين بشكل مثالي وكامل وتابعين في مثل هذا السن، يسمعون كل ما تقوله لهم وينفذوه، بل تريد أن يكتشفوا ما هو صحيح وخاطئ بأنفسهم”.

بما صرحت أنجلينا جولى فى حوارها عن تربية الأولاد؟

وأضافت أنجلينا: “الأطفال بصفة عامة يمكن أن يفعلوا أشياء يجعلوننا نشعر أنهم نضجو، وأيضاً يضيفوا قليل من الجموح فى الحياة على طريقتهم الخاصة، مع ذلك، فهي تشعر بالقلق من استخدام أطفالها للسوشيال ميديا، ومثل معظم الآباء، لديها القليل من حب السيطرة حول كيفية استخدامه وما يتعرض له أطفالها على الإنترنت”.
وعن سبب هذه المراقبة الكثيفة تقول أنجلينا: “هناك حقائق معينة خاصة بالمراهقين، في جيلنا لا يفهم معظم ما يفعلونه بهذه التقنيات الحديثة التي يمتلكها، لذلك يمكنهم خداعنا بسهولة، فيجب الانتباه”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.