التخطي إلى المحتوى
شركة موبيلي تكريم الدفعة الاخيرة من الفائزين ضمن حملة من جد

ضمن الحملة التي تقوم بها شركة موبيلي بخصوص تكريم الفائزين ضمن حملة من جد، فقد قامت شركة موبيلي خلال ايام بالعمل على الاحتفال بالدفعة الاخيرة المتعلقة بهذه الحملة وذلك من خلال مشاركة عدد من  الشعراء ومنشدي المملكة والخليج بالاضافة إلى كبار تنفيذيي الشركة ممن سلموا الجوائز للحاضرين.

بحيث تم بث هذا الاحتفال عبر الحساب الرسمي لشركة موبيلي من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يعتبر التجربة الاولي التي تقوم بها شركة سعودية بهذا الخصوص، وظهر من خلال ذلك بإن عدد المشاهدين عبر البث بلغ أكثر من  73,000 مُشاهدة.

وكان من ابرز الحاضرين ضمن هذا الحفل كلا من الدكتور  الشاعر فواز اللعبون، والشاعر حامد زيد، والشيخ القارئ والمنشد مشاري العفاسي، والشاعر القدير سالم سيار، والمنشد محمد العبدالله، الذين عملوا على تقديم العديد من الفقرات المختلفة التي شارك فيها بآياتٍ قرآنيةٍ وقصائدٍ شعريةٍ وإنشاديةٍ بالاضافة إلى تفاعل الجمهور معها.

بحيث تم تقديم الجوائز المختلفة للفائزين ضمن الحفل، وقد بلغت الجائزة الكبري قيمة  500,000  ر.س، بالاضافة إلى القيام بتوزيع اربع سيارات مرسيدس من نوع “سي كلاس” لأربعة فائزين، كما قاموا بالعمل على اجراء بعض المسابقات خلال البث عبر توتير مقابل جوائز ممنوحة للفائزين هواتف ذكية.

ولقد استمرت الحملة الخاصة بموبايلي مدة شهرين، بشكل متواصل وقد تم فتح باب الانتساب إلى هذه الحملة من قبل الجميع دون اي قيود او شروط مسبقة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *