التخطي إلى المحتوى
اليانصيب السعودي تغير حياة زوجين

تعد ألعاب اليانصيب واحدة من أقدم الألعاب التي تعتمد على الحظ على مستوى دول العالم، وهي اللعبة الأكثر شعبية في جميع الدول وبشكل خاص الدول العربية، ويحظى اليانصيب السعودي على اهتمام كبير بين عدد كبير من محبي هذه النوعية من الالعاب، وجميع المسابقات التي تتم مسابقات ومصرح بها للفوز بأرباح أو جوائز كبرى والتي قد تصل قيمتها في بعض الاوقات الى مئات الملايين، ومع اليانصيب السعودي saudi lottery اصبح متاح للاعبين الاستمتاع باللعب بدون الحاجة الى مغادرة المملكة، كما يمكن لهم الاستمتاع بها من خلال اللعب اون لاين من المنزل.

واستطاع اللوتو تغيير حياة الكثير من الأشخاص فور فوزهم بالجائزة الكبرى، فهناك جون وزوجته ليزا روبنسون قامو بالانتقال إلى منزل بملايين الدولارات، فور فوزهم بالجائزة الكبرى في اللوتو.

حيث  تمكن الزوجان خلال 13 يناير 2016 ، بالفوز بثلث الفوز الجائزة الكبرى التاريخية البالغة 1.58 مليار دولار، مثل الفائزين الآخرين، واختار Robinsons أن يأخذ أرباحه كمبلغ إجمالي، حيث حصل على 327.8 مليون دولار قبل الضرائب.

على الرغم من ثروتهم المكتشفة حديثًا ، فقد خطط الزوجان للحفاظ على منزلهما المتواضع في ميلفورد بولاية تينيسي، وبعد عامين من فوزه الكبير، يعيش Robinsons الآن في منزل مكون من 10 غرف نوم بقيمة 6.2 مليون دولار، والذي يقع على مساحة 320 فدانًا، ويضم بحيرة خاصة وبعضًا من أفضل مناظر تينيسي. أكثر من ذلك ، لديه ثمانية حمامات، و مسرح منزلي مجهز جيدًا.

ولا بد من الاتصال بالإنترنت للعب الأرقام الفائزة، حيث يحظر لعب اليانصيب في المملكة العربية السعودية ، ولكن هناك بعض المواقع الأجنبية التي يمكن من خلالها لعب لوتو، والتي يتم التحكم بشكل صارم في المحتوى الذي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت، ولكن بشكل عام يمكن العثور على اثنين من مواقع اليانصيب في المملكة العربية السعودية التي يمكن الاستمتاع بها.

ويمكن شراء تذاكر Euromillions عبر الإنترنت من المملكة العربية السعودية، في إي عطلة يقضيها الشخص للاستمتاع بالرياض الجميلة أو إذا كان يعيش في المملكة العربية السعودية، ويمكن في كلتا الحالتين لعب EuroMillions Online من المملكة العربية السعودية والفوز بالجائزة الكبرى EuroMillions!

وهناك خياران لتشغيل EuroMillions من المملكة العربية السعودية:

خيار واحد:. السفر إلى مدريد وشراء تذاكر EuroMillions الرسمية الخاصة بك في واحدة من 4000 من تجار اليانصيب الإسبان

وللاستمتاع باللوتو على الإنترنت في المملكة العربية السعودية، قد يجد بعد الصعوبة نظرا لمراقبة المحتوى على الإنترنت الذي يمكن للمرء الوصول إليه من المملكة العربية السعودية ، ويمكن العثور على بعض المواقع الأجنبية المعروفة من الغرب، أو حتى من لبنان، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، و هذه المواقع لديها نظام كبير والجوائز عالية جدا و على الرغم من أن اللاعب لن يتمكن من اللعب على كازينوهات الجوّال، وسيحصل على فرصة ليصبح على الأقل فائزًا باليانصيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *