تردد قناة روتانا دراما الجديد 2018 على النايل سات والعرب سات لمشاهدة العديد من المسلسلات الرمضانية

Nahla
ترددات قنوات
تردد قناة روتانا دراما الجديد 2018 على النايل سات والعرب سات لمشاهدة العديد من المسلسلات الرمضانية

تردد قناة روتانا دراما الجديد بدأ البحث عنه هذه الفترة وذلك لأنها من القنوات التي سوف تُعرض مجموعة متميزة من مسلسلات رمضان وهذا ما يجعل القناة عليها إقبال كبير ولدى الكثير رغبة كبيرة في التعرف على التردد الجديد الخاص بها، فإن هذه القناة من القنوات المشهورة على القمر الصناعي ولها نسبة مشاهدة عالية خاصة ولأنها سوف تضم عدد من مسلسلات رمضان 2018 سنقدم لكم التردد الجديد الخاص بها كما سنوضح مسلسلات رمضان التي ستقوم بعرضها القناة وذلك من اجل متابعتها طوال الشهر الكريم.

مسلسلات رمضان على قناة روتانا دراما

أعلنت قناة روتانا دراما عن بعض المسلسلات التي سوف تقوم بعرضها في رمضان حيث قامت إدارة القناة بشراء عدد كبير من مسلسلات رمضان 2018 وذلك لأن هذا الشهر الكريم يُشارك فيه عدد كبير من المسلسلات ومنها مسلسلات مصرية وأيضاً سورية فكما نعلم أن قناة روتانا دراما هي إحدى قنوات مجموعة دراما الخليجية التي تحتوي على أفضل ما لديها من برامج ومسلسلات، كما أن هذه القناة تقوم بعرض مسلسلات رمضان فقط طوال الشهر الفضيل ولا تُعرض أي مسلسل قديم ومع نهاية شهر رمضان تبدأ بإعادة المسلسلات الجديدة والقديمة مرة أخرى وأليكم بعض المسلسلات التي قامت القناة بشرائها هذا العام للمشاركة في موسم رمضان الدرامي ومنافسة القنوت الفضائية الأخرى.

  • مسلسل أمر واقع بطولة النجم كريم فهمي الذي تدور أحداثه في إطار أكشن بوليسي وذلك لقيامة بتجسيد شخصية ضابط يقوم بمطاردة بعض المُجرمين.
  • المسلسل السوري جوليا الذي تكون قصته في إطار كوميدي ساخر.
  • مسلسل تانغو.
  • مسلسل أيوب بطولة النجم مصطفى شعبان الذي أعتاد بتقديم أعمال في كل موسم رمضاني.
  • المسلسل الكوميدي شباب البومب.
  • المسلسل السعودي كبروها وتختلف قصة المسلسل يومياً.
  • المسلسل الأُردني نوف بطولة النجمة الشابة ميس حمدان.
  • مسلسل هارون الرشيد ومسلسل شيء من الماضي.

تردد قناة روتانا دراما 2018

قناة روتانا دراما تم تغيير التردد الخاص بها إلى اخر جديد وذلك لتحسين جوده العرض وتلبية رغبات جميع متابعي القناة فإنها من القنوات الهامة بالنسبة لمتابعي قنوات روتانا الفضائية.

11296

نايل سات

27500

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.