مكملين تسرب للسيسي ووزير خارجيته من جديد !

رجب الجداوي
منوعات
مكملين تسرب للسيسي ووزير خارجيته من جديد !

في إطار موجة التسريبات التي تضرب مصر حالياً سربت قناة مكملين الفضائية لعبد الفتاح السيسي الجنرال الذي صعد لسدة الحكم بمصر بعد إنقلاب عسكري تسريباً جديداً اليوم بينه وبين وزير خارجيته سامح شكري يتبادلان الحديث تيلفونياً في ملفات متعلقة بمؤتمر لوزان بخصوص سوريا حيث أكد وزير الخارجية في حكومة السيسي أن إيران حاولت إقصائهم من حضور المؤتمر بدعوي أن المؤتمر يخص الفاعلين عسكرياً علي أرض وأخبر فهمي السيسي أنه عاتب إيران بهذا الخصوص .

تطرق التسريب أيضاً لبيان دول مجلس التعاون الخليجي الذي استنكر الدفع بقطر في تفجير البطرسية الذي تم بمصر ونقل فهمي بحسب تسريب اليوم تأكيده بتدخل الكويت والبحرين لتخفيف حدة البيان .

التسريب اليوم خطورته تكمن في أنه مسرب حديثاً وأنه لشخصيات نافذة في الدولة رئيس الجمهورية ووزير خارجيته مما يعني بحالة كبيرة من التدهور تشهدها الدولة المصرية حتي بات التسجيل لمن يشغل منصب الرئيس والتسريب له بشكل دوري .

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي سخروا من حالة التسريبات المستمرة وانتشرت عشرات الرسومات الساخرة ” كوميك ” من السيسي ونظامه أحدهم علق مكملين حصلت علي حق حصري بتسريبات السيسي ومكتبه وطالب آخر بوضع جدول للتسريبات لتنظيم مواعيدها .

ومؤخراً قام النظام بتسريب العديد من التسريبات لرموز معارضة في قنوات محسوبة عليه من بين المسرب لهم محمد البرادعي السياسي المصري المعروف كذلك من بين التسريبات تسريب يخص الرئيس محمد مرسي الذي تم الإنقلاب عليه والتسريب مع المهندس خيرت الشاطر أحد أبرز قيادات جماعة الإخوان .

وتاريخ التسريبات للسيسي منذ الإنقلاب العسكري متواصل منذ أن كان وزير دفاع وحتي بعد ترشحه للرئاسة في إنتخابات صورية وتتناول دائما تسريبات السيسي رؤاه وأفكاره بخصوص الدولة وشكلها وطريقة التعامل مما يجعل تسريباته مادة دسمة للسخرية منه /

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.