محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة

محمد صلاح استطاع أن يُحرز هدفاً رائعاً في الدقيقة 23 من المباراة ليُحرز الفوز على فريق برايتون آند هوف أليبون حيث تمكن صلاح تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث تمكن فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب أن يحقق الانتصار على فريق برايتون.

بعد فوز الأخير على مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة إلا أن هذا لم يقف عائقاً أمام الهداف المصري محمد صلاح والذي استطاع اختراق شبكة فريق برايتون والتقدم على مانشستر سيتي حامل اللقب السابق.

فوز ليفربول بقدم محمد صلاح:

هذا وقد ظهر المدرب الألماني كلوب من خلال تصريحات صحفية لمصادر خاصة بموقع بوابتي نيوز أنه لا يهتم في تلك الفترة بجدول الترتيب ولكنه سعيد للغاية بالنصر الذي حققه فريقه وأنه سعيد بهذا النصر ويتمنى الاستمرار على نفس هذا المستوى المميز لتحقيق المزيد من الانتصارات.

حيث كانت المباراة شديدة الخطورة في بدايتها ولكن فريق ليفربول استطاع السيطرة على أرض الملعب من خلال هجمة مميزة من ساديو ماني الذي منح الكرة لزميله فيرمينو الذي وضعها أمام صلاح هداف الدوري الموسم الماضي ليُحرز فوزاً رائعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.