التخطي إلى المحتوى
راتب البرازيلي بريكليس شاموسكا لتدريب الهلال في 5 مباريات
بريكليس شاموسكا

خاض البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المران الأول له في قلعة الموج الازرق مساء أمس السبت، وكان ذلك في مقر النادي وحرص رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على حضور المران.

ويذكر أنه منذ 13 عام لم يتولى مدرب برازيلي مسئولية تدريب الهلال، ويذكر أن شاموسكا يدرب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، ومن المقرر أن يقود الفريق في مباراتان بالبطولة الآسيوية وثلاث مباريات في دوري المحترفين.

الأمير الوليد بن طلال العضو الشرفي لنادي الهلال قام بتكفل ثمن إستعارة البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي لتدريب الفريق لنهاية الموسم الجاري بعد إقالة الكرواتي زوران ماميتش، وقد تكلفت الصفقة 5 ملايين ريال، 2 مليون للمدرب و3 مليون لإدارة نادي الفيصلي.

الجدير بالذكر ان شاكوسكا تمكن من إبراز اسمه بدوري المحترفين بعد الكستوى الطيب الذي قدمه مع الفيصلي، حيث انتشل الفريق من الهبوط إلى المركز السادس برصيد 43 نقطة بجدول ترتيب دوري المحترفين لهذا الموسم.

إقالة الكرواتي زوران ماميتش

يذكر أن إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير محمد بن فيصل قاكت بإعلان إقالة الكرواتي زوران ماميتش بعد خروج الزعيم من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة أمام التعاون في مباراة نصف النهائي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *