التخطي إلى المحتوى
أفضل العاب الهاتف الجوال لشتاء 2019

منذ بداية ظهور أجهزة الهواتف الذكية، وهى تعتبر من أفضل الادوات للوصول لألعاب الترفيه والمتعة، بل وقد أحدثت نقلة نوعية في نوعية الألعاب وإبتكار كل ما هو جديد ومتطور من خلال شركات تطوير العاب الهواتف الجوالة الرائدة، وخاصة إذا كانت من النوعية ذات التقنيات الرائدة في البرميجيات والألعاب التي يمكن تحميلها عليها، فيما يلي سوف نتحدث بعض الشئ عن أفضل العاب الهاتف الجوال لشتاء عام 2019، والتي حظيت بإقبال شديد في دول الخليج العربي مثل قطر والأمارات العربية والكويت والسعودية، وذلك في عام 2018، ومن المتوقع أن تظل على رأس قائمة أفضل العاب الهاتف الجوال للعام القادم نظام تشغيل أندرويد.

مصدر الصورة: كازينو بليونز

العاب الكازينو والممراهنات الرياضية

تأتي العاب الكازينو مثل الروليت والبلاك جاك والبوكر في مقدمة الألعاب التي حظيت بإقبال كبير من اللاعبين عبر الهواتف الجوالة، خاصة وان هذه الألعاب لا تحتاج إلى تنزيل او تطبيقات معينة، ولكن يمكن الوصل إليها عبر الهاتف الجوال. ولعل اهتمام اللاعبين في السعودية وقطر والكويت والأمارات العربية بالرياضة كان الدافع الأول لإشتراك عدد كبير من هم في مواقع المراهنات الرياضية. يمكنك الوصول إلى كل ما تريد من العاب كازينو جديدة وحصرية من خلال هاتفك الجوال في غضون دقائق قليلة. ولكن من المهم أن يكون الوصول عبر مواقع كازينو موثوق بها وتعمل بشكل قانوني.

لعبة سوبر ماريو ““Super Mario Run

لعبة سوبر ماريو “”Super Mario Run وكل سلسلة ألعاب نينتيندو تعتبر من أشهر العاب الهاتف الجوال، ليس لعام 2018 فقط، بل منذ سنوات طويلة، ومن المتوقع أن تبقى في مقدمة العاب الهواتف الذكية. هذه اللعبة منها نوعين، المجاني مثل لعبة  ,Fire Emblem Heroes ، ولعبة  Animal Crossing: Pocket Camp، ومنها بمال حقيقي، وهذه الألعاب تتطلب نوعية متميزة من الهواتف الجوالة مثل Xiaomi Mi A2 أو Oppo Find X وهى من فئة متوسطة إلى عالية.

لعبة Evoland

أيضاً تعتبر لعبة Evoland بإصدارها الأول والثاني من أكثر العاب الهواتف الجوالة التي تجد إقبالاً ورواج بين اللاعبين، وذلك لأن هذه اللعبة تجمع بين عدة مزايا معاً أهمها المعارك الكلاسيكية وأداء الادوار وألعاب الألغاز والتصوير وتبادل البطاقات من خلال قصة غنية ممتعة، وفي هذه اللعبة يترقى اللاعب من مستوى لمستوى أعلى عندما ينجح في حل لغز، مما يجعل اللعبة أكثر حماساً وتشويقاً، اللعبة بإصداريها مدعومين أثناء اللعب بإجهزة تحكم حقيقية، واللعبة يمكن شراء الإصدار الأول لها بمبلغ 0.99 ، والإصدار الثاني بـ 7.99 عبر متجر بلاي ستور.

لعبة بيجي “ PUBG Mobile

أيضاً تربعت لعبة بيجي PUBG Mobile على قائمة أفضل العاب الهواتف الجوالة الفترة الماضية، ومن المتوقع أن تظل على هذا الوضع في العام المقبل،، وهى متوفرة على أنظمة تشغيل هواتف Samsung Galaxy A8 Plus، و فئة هواتف Samsung Galaxy S9 Plus الرائدة، ومنها إصدار آخر يمكن لعبه بعدد أقل من اللاعبين في الإصدار الأول يتميز بسهولة في اللعب بسيط في رسومياته غير معقد ولكن هذا الإصدار متوفر لفئات معينة من أجهزة الهواتف الجوالة ويمكن تحميله مجاناً عبر متجر بلاي ستور. وتدور أحداث اللعبة عن جزيرة نائية مليئة بالسيارات والادوات ومستلزمات الحياة، يقع عليها 100 شخص من طائرة، ومساحتها تتناقص بإستمرار مما يدفع هؤلاء الأشخاص أن يتقاتلوا ليضمنوا البقاء على قيد الحياة حتى يبقى شخص واحد فقط.

سلسلة العاب الألغاز ذا رووم “ The Room

وهى تعد من أشهر العاب الهواتف الذكية من فئة العاب الألغاز، وهى لها 4 إصدارات، ويمكن تحميلها عبر متجر جوجل بلاي وسعرها غير ثابت، واللعبة عبارة عن شخص يدخل غرفة مغلقة مملوءة بعدد كبير من الألغاز، وحتى يخرج منها يجب عليه حل كافة هذه الألغاز، وعندما يخرج يجد نفسه في غرفة أخرى ويحتاج لحل الألغاز الموجودة بها وهكذا حتى الغرفة الاخيرة يكون اللاعب قد فاز في اللعبة. هذه اللعبة أيضًا تحظى باهتمام اللاعبين في السعودية وقطر والكويت والأمارات العربية.

لعبة Riptide GP Renegade

وهى واحدة من أكثر العاب الهواتف الجوالة نوعية الأندرويد شهرة في الفترة الماضية، تمتاز برسوميات فائقة الجودة مع إمكانيات تحكم سهلة وهى من نوعية العاب السباقات التي تتضمن حيل ذكية ممتعة، وتدور احداث اللعبة حول شخص متسابق يلعب في سباق غير رسمي في شوارع المدينة العامة، ويفقد رخصته خلال السباق، ويسعى لأن يفوز بمقدمة السباق، هذه اللعبة يمكن لعبها بعد دفع قيمتها من خلال المتجر ولا تحتاج لإشتراك أو رسوم.

لعبة البوكيمون ” Pokemon Go

وهذه اللعبة ظهرت لأول مرة منذ عامين تقريباً، ومن وقتها وهى من أفضل الالعاب التي تحظى بجماهيرية عالية، وهى من الألعاب المدعومة التي تحتاج لشاشة وكاميرا للتجول في العالم الحقيقي مع إضافة أدوات من الواقع إفتراضي وهى كائنات البوكيمون، والتي يتوجب على اللاعب إصطيادها وترويضها وتطويرها، ويتم تحديث اللعبة بإستمرار مما جعل شكلها الحالي مختلف تماماً عن ما ظهرت عليه، لعبة البوكيمون متوفرة مجاناً عبر متجر بلاي ستور، ويمكن لعبها على هواتف من فئة Samsung Galaxy S8، وXiaomi Mi 8 وغيرها من الانواع الاخرى التي تتضمن مستشعر الدوران.

سلسلة العاب Madfinger Games

وهذه السلسلة تعتبر من أكثر الالعاب متعة وإثارة تقدمها أفضل شركات تطوير العاب الهواتف الجوالة، وهى متوفرة مجاناً من خلال متجر بلاي ستور، ومن أشهر إصدارات هذه المجموعة لعبة Shadowgun التي تعتمد على الخيال العلمي وهى من ضمن ألعاب التصويب، ويمكن أن يلعبها اللاعب بمفرده أو مع مجموعة من اللاعبين، ومجموعة العاب Dead Trigger، و UNKILLEDوهى عبارة عن حروب ضد أشخاص زومبي  وهم الموتى الاحياء، ويتم شراء أدوات ومعدات أثناء اللعبة.

كانت هذه أفضل العاب الهواتف الجوالة المرشحة لشتاء عام 2019، هذه الألعاب حظيت بشهرة عالمية منذ ظهورها، ومن المتوقع أن تستمر في هذا الرواج الكبير، منها المجاني ومنها مقابل مال، ومنها ما يتم شراء أدوات وأشياء خلال سير اللعبة، قدمنا لك فكرة عن هذه الألعاب، لعلك تجد ما يناسبك لتقضي معه وقت ممتع ورائع وانت في منتهى الراحة في منزلك عبر هاتفك الجوال!

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *