التخطي إلى المحتوى
انطلاق شبكة عَــرَب كــليكس للمؤثرين ،الناشرين وصانعي المحتوى

من منا لا يرغب بكسب المال وجني الأرباح بأسهل الطرق وبراحة تامة؟! مع شبكة عَــرَب كــليكس سوف تتعرّف على كيفية ربح المال من الانترنت عبر قنوات التواصل الاجتماعي- فيسبوك, انستاجرام, يوتيوب, تويتر والمزيد. الأهم من كل ذلك من المحتوى الذي تصنعه وتتميّز به. كل ذلك تستطيع فعله من المنزل, على شاطئ البحر أو في مقهى مع الأصدقاء. لا تُفوّت الفرصة وانطلق معنا في جولة ممتعة لتتعرّف على كيفية العمل مع عَــرَب كــليكس.

مباشرة وباختصار, اكسب المال واجني الأرباح من المحتوى الذي تصنعه, من لا يملك اليوم صفحة على الفيسبوك, الانستغرام أو التويتر ويشارك منشورات رائعة وله رصيد كبير من الإعجابات والتعليقات. إذا كنت من أولئك الّذين لديهم الشغف في الكتابة وينجحون في جذب الكثير من المتابعين, إذًا أنت تُعتبر مؤثر, ناشر وصانع محتوى قيّم. شبكة عَــرَب كــليكس تدعوك للإنضمام للكثير من المؤثرين, النشرين وصانعي المحتوى في العالم العربي الّذين يكسبون الأرباح من محتواهم الخاص. كُن جزءًا لا يتجزأ من الشبكة و ستنهال عليك فرص كسب المال.

لا تدع فرصة العمر تفوتك, إن كنت تعمل أو عاطل عن العمل تستطيع الإنضمام لشبكة عَــرَب كــليكس للتسويق بالعمولة لتكسب المال بالطريقة الأحب إليك. ما عليك سوى أن  تُبدع وتصنع المحتوى على قنواتك في مواقع التواصل الإجتماعي. بادر وثابر في صناعة محتوى قيّم وقم بالترويج للمنتجات الّتي ترغب بها من أكبر مواقع المعلنين والعلامات التجارية الّتي تستطيع الحصول عليها فقط مع شبكة عَــرَب كــليكس, مثل- نون, سوق, علي اكسبرس, جوميا, ممزورلد وغيرها المزيد.

ظاهرة ترويج المنتجات عبر المؤثرين وصانعي المحتوى في العالم العربي آخذة بالتزايد وهي الطريقة الأسهل والأمتع لكل شخص يملك قناة على السوشيال ميديا ولديه جمهور من المتابعين أن يكسب المال من المحتوى الّذي يصنعه عن طريق الترويج للمنتجات المختلفة المُفضّلة لدى متابعيه من خلال محتوى قيّم أو فيديو أو صورة للمنتج. انضم إلى شبكة عَــرَب كليكس لتعلّم المزيد واكتساب الخبرة والإرشاد من فريق عمل مُستعد لتوجيهك و خدمتك على مدار اليوم جميع أيام الأسبوع.

لست بحاجة ان تكون ممثلًا في هوليوود أو أن تكون من الكارداشيان لتكسب المال وتجني الأرباح, يكفي أن تملك صفحة على قنوات التواصل الاجتماعي, انستقرام, فيسبوك, تويتر, يوتيوب وأن تملك جمهور متابعين مُخلص ويحب منشوراتك والأهم من ذلك أن تصنع محتوى قيّم, إذا توفرت لديك هذه الأمور الثلاثة السهلة, البسيطة فأنت مُستعد لجني الأرباح بسهولة وبأسلوب ممتع من المنزل, أو على شاطء البحر أو مع الأصدقاء في المقهى, انضم إلى شبكة عَــرَب كليكس واستمتع بالأرباح.

حتّى اليوم كل مؤثر, ناشر وصانع محتوى انضمّ إلى شبكة عَــرب كــليكس استطاع أن يكسب المال وذلك بواسطة توجيهات وإرشادات خبراء عَــرب كــليكس وبمساعدة الفيديوهات التعليمية على يوتيوب والدّليل التعليمي الّذي يمكن لأي شخص قام بالانضمام إلى عَــرَب كــليكس مشاهدتهم وتعلّم الكثير منهم حول أساليب ترويج المنتجات المختلفة وكيفية اختيار العلامات التجارية ومواقع المعلنين, كيفية الحصول على عمولة واستخدام رموز الكوبونات والإعلانات على صفحات المواقع التواصل الإجتماعي. ناهيك عن تطبيق عَــرب كــليكس الأكثر سهولة للإستخدام حيث يمكنك تحميله من هواتف أندرويد و IOS. يُمكنك العمل مع التطبيق والترويج لمنتجاتك المفضلة طوال ساعات اليوم وطيلة أيام الأسبوع وأنت على السرير, فور استيقاظك, في المقهى, في الجامعة أو حتى في العمل في ساعات الفراغ.

يُتيح لك موقع عَــرَب كــليكس والتطبيق كسب المال من خلال المحتوى الّذي تصنعه ومن تفاعل متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بك. ما عليك سوى الانضمام إلى مجموعة كبيرة من المؤثرين في العالم العربي الّذين بدأوا بكسب المال وجني الأرباح كَـــ أحمد الجرنوسي من خلال ترويجهم للمنتجات الّتي يعرضها التطبيق أو الدخول إلى صفحات المعلنين في موقع عَــرب كــليكس واختيار المنتجات المفضلة لديك والمواضيع الّتي تهتم بها.

الانضمام إلى شبكة عَــرَب كــليكس من خلال الموقع أو التطبيق سهل وفور تسجيلك في عَــرَب كــليكس سيكون لديك مدير حساب الّذي سيتواصل معك متى تشاء وعند كل سؤال أو استفسار, لذلك لا تتردد بالتسجيل وانضم الآن إلى مجموعة كبيرة من المؤثرين في العالم العربي. تمنحك شبكة عَــرب كــليكس الحلول في كل ما يتعلق بتحويل الروابط لتتبّعها وكسب الارباح منها, عرض الإعلانات وإنشاء الروابط الذكية لمشاركتها في قنواتك الاجتماعية وتحقيق الأرباح منها.

كل ما عليك فعله ثلاث خطوات بسيطة:

  1. اختر المُنتج او العرض الّذي ترغب بالترويج له.
  2. قُم بإنشاء روابط ترويجيّة, ذكية و بنقرة واحدة فقط.
  3. شارك الرابط الذكي مع متابعيك على قنواتك الاجتماعية وابدأ بتحقيق الأرباح.

هذه الاستراتيجية البسيطة ستخدمك مرارًا وتكرارًا عند ترويج العروض, المنتجات والكوبونات المختلفة, وستُضاعف ادائك في كل مرة تستخدمها, لتصبح مُحترفًا في التسويق بالعمولة في العالم العربي.

يُمكنك تعلّم المزيد من خلال الموقع والفيديوهات التعليمية المعروضة في صفحة الناشرين على عَــرب كــليكس. وتطبيق كل ما تعلمته على تطبيق عَــرَب كــليكس لترويج المنتجات بسهولة وبنقرة واحدة بدون أي مجهود, سيرافقك فريق من المختصين عند كل استفسار أو تساؤل. لا تتردّد وابدأ اليوم!

للانطلاق في هذه التجربة المثيرة, تجربة التسويق بالعمولة, ما عليك سوى الإنضمام وتحميل تطبيق عَــرَب كــليكس لتنهال عليك العروض والكوبونات لترويجها لمتابعيك وعند كل عملية شراء تتم من خلال الرابط الترويجي الّذي شاركته ستحصل أنت على عمولة وأرباحًا كثيرة.

ستكون قادرًا على تعزيز مكانتك كمؤثر ومضاعفة جمهور متابعيك ولًما كان لديك محتوى قيّم ونادر وروابط ذكية اكثر ستجني الأرباح أكثر وتكسب المال بسهولة أكبر.

خطّـــــ البداية يبدأ عند تسجيلك في شبكة عَــرَب كــليكس لتنطلق في ماراتون التسويق بالعمولة وتكسب المزيد من المال. كذلك, فإنّ شبكة عَــرَب كــليكس تمنحك الفرصة لدعوة أصدقائك للإنضمام إلى عَــرب كــليكس وكل صديق ينضم من خلالك ستحصل على مكافأة ماليّة.

ماذا تنتظر بعد, ستجني الأرباح بواسطة بضع نقرات فقط, من الترويج للمنتجات, الروابط الذكية وإحالة الأصدقاء. كُن من المؤثرين المُثابرين واكسب  المركز الأول وسيدعمك فريق عَــرَب كــليكس ومدير حسابك على مُضاعفة أرباحك أكثر وأكثر في كل سهولة.

ليكن في علمك كذلك, أنت لست بحاجة للقلق حول التحويلات المالية والحصول على العمولة وتقاريرك الخاصّة, سيهتم مدير حسابك بكل ذلك, حيث بإمكانك رؤية التقارير الأسبوعية والشهرية وتحويلاتك المالية والعمولة الّتي حصلت عليها بكل سهولة. شبكة عَــرَب كــليكس تحصل لك على العمولة من المعلن وتحوّلها إلى حسابك في عَــرَب كــليكس خلال أيام.

نُذكرك, انّه يوجد الكثير من المؤثرين المشهورين الّذين يعملون, يُمكن أن تتخذ التسويق بالعمولة كعمل اضافي في ساعات الفراغ, او عند الاستيقاظ من النوم, بالأخص قبل موسم الأعياد والمناسبات حيث يقوم الملايين بالتسوق عبر الانترنت. أمسك بأولئك ودعهم يتسوقون من خلال منشوراتك بواسطة نقرة واحدة فقط على الرابط الذكي الّذي تشاركه.

أنت في أسفل السّلم الآن, فور صعودك الدرجة الأولى ستقفز فورًا إلى نصف السّلّم وكلّما تضاعفت منشوراتك وروابطك الذكية واخترت المنتجات الصحيحة ستصل إلى أعلى السلم بسرعة هائلة وستكون مؤثرًا مطلوبًا ومعروفًا.

لست بحاجة لتكون من الكارداشيان لتكسب المال, اصنع محتوى قيّم ونادر, بشغف والأهم من كل ذلك روّج للمنتجات الّتي تؤمن بها وترغب أنت بالدرجة الأولى بشرائها, كُن صادقًا مع متابعيك تنجح أكثر وتجني الأرباح بسهولة أكبر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *